تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

لقاء وزير شئون مجلس الوزراء بمملكة البحرين

المزيد من الصور

استقبل المهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء اليوم بمقر هيئة الاستثمار، السيد/محمد بن ابراهيم المطوع ـ وزير شئون مجلس الوزراء بالبحرين والوفد المرافق لسيادته.

وصرح السفير أشرف سلطان المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء أن المهندس شريف إسماعيل رحب في مستهل اللقاء بالوزير البحريني والوفد المرافق له في وطنهم الثاني مصر، مشيداً بالعلاقات الثنائية المتميزة التي تربط بين مصر ومملكة البحرين في مختلف المجالات. وأكد رئيس الوزراء على أهمية تلك اللقاءات المشتركة في التنسيق وتبادل وجهات النظر بشأن القضايا ذات الاهتمام المشترك، والارتقاء بأطر التعاون إلى آفاق جديدة على النحو الذي يسهم في تحقيق تطلعات البلدين والشعبين الشقيقين، حيث أشار سيادته إلى أهمية تطوير علاقات التعاون الاقتصادي بين البلدين بما في ذلك زيادة الاستثمارات البحرينية في مصر.  

من جانبه أعرب الوزير البحريني عن سعادته بحفاوة الاستقبال التي لمسها في مصر، مؤكداً تقدير حكومته للجهود التي تقوم بها الحكومة المصرية في مواجهة ظاهرة الإرهاب وتحقيق التنمية المستدامة من خلال تنفيذ برنامج طموح للإصلاح الاقتصادي، مشيراً إلى تطلع بلاده إلى المزيد من التعاون والتنسيق مع الجانب المصري في مختلف القضايا الإقليمية المشتركة في ضوء التحديات التي تواجه المنطقة.