تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

مقابلة وفد شركة اباتشى الامريكية

المزيد من الصور

​     التقى المهندس شريف اسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، وفد شركة أباتشى الامريكية برئاسة الرئيس التنفيذى للشركة، بحضور وزير البترول.  

وفى بداية اللقاء، أشار رئيس الوزراء إلى حرص الحكومة على تنفيذ مجموعة من الخطوات المتكاملة فى اطار برنامج الاصلاح الاقتصادى الذى تتبناه الدولة، والتى تتضمن عدد من التشريعات والقرارات التى تهدف الى تطوير مناخ الاستثمار فى مصر.

وأكد رئيس الوزراء على الاهتمام الكبير الذى تليه الحكومة لقطاع البترول والغاز، والعمل على إتاحة مناطق جديدة لعمليات البحث والاستكشاف فى مختلف أنحاء الجمهورية، هذا فضلاً عن الاهتمام بتوفير مصادر أخرى للطاقة بما يسهم فى جذب المزيد من الاستثمارات واقامة المشروعات الجديدة، مشيراً فى هذا الصدد إلى إحراز مصر تقدماً ملحوظاً فى قطاع الكهرباء، بما يلبي كافة المتطلبات الصناعية والخدمية والسكانية.

من جانبه، استعرض الرئيس التنفيذى لشركة أباتشى الامريكية نشاط عمل الشركة فى مصر والذى يمتد ليشمل مناطق جديدة فى كل من الصحراء الغربية وخليج السويس، مؤكداً حرص الشركة على استمرار العمل بالسوق المصرية وتوسيع نطاق عملها باستثمارات جديدة فى هذا القطاع، مشيدا بتاريخ العمل والتعاون الطويل القائم بين مصر والشركة  فى مجال الاستكشاف وانتاج البترول.